Scroll Top

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

اعرف عميلك وحافظ عليه باستراتيجية التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي يحمل أهمية كبرى، لضمان نجاح تجارتك الإلكترونية، في وقت يتزايد عدد المستخدمين لهذه المنصات، خاصة فيس بوك وانستجرام وتويتر، ونحن في تميز نقدم لك، أفضل استراتيجيات التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، واستخدام أحدث الأدوات التي تحلل العملاء، وتحدد أهدافهم، وجدولة المنشورات والفيديوهات والصور، في مواعيد محددة، يشرف عليها خبير التسويق الرقمي لدينا.

استعين بأحدث أدوات التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي نستخدمها اليوم في شركتنا، لضمان وصولك لعدد أكبر من العملاء في وقت قياسي، وبدون دفع مبالغ مالية كبيرة.

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

اهم 5 فوائد التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

نقدم لك في تميز أهم خدمات التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي لإنشاء الحملات الإعلانية، التي تزيد الوعي لدى الجمهور المستهدف بعلامتك التجارية، حتى إذا كنت لا تمتلك الميزانية الكافية، نحن ننفذ لك حملة تناسب ميزانيتك، مع ضمان ظهور نتائج سريعة، وللتسويق عبر منصات السوشيال ميديا الكثير من الفوائد أهمها ما يلي:

  • زيادة وعي العملاء بعلامتك التجارية، والتعامل مع قطاع أكبر من العملاء، وزيادة التفاعل مع المحتوى الذي تقدمه من خلال تصميمات الموشن جرافيك الاحترافية التي يقدمها لك خبراء تميز. 
  • زيادة حركة المرور على الموقع، من خلال وضعه في المنشورات والفيديوهات التي تنشرها على حسابات الشركة المختلفة على فيس بوك وانستجرام.
  • تحسين وتحقيق التصنيفات الأعلى لصفحات موقعك عبر محركات البحث المختلفة، وترتيب مقالاتك في نتائج البحث الأولى، بما يزيد من عدد الزوار اليوميين على الموقع.
  • تحقيق رضا العملاء، فتواجدك على منصات السوشيال ميديا التي يتصفحها ملايين الأشخاص يوميا، يضفي طابع إنساني ومصداقية أكبر على الخدمة أو المنتج الذي تقدمه؛ لأنهم سيتابعون ويقرأون تعليقات العملاء السابقين، وتفاعلهم مع منشوراتك.
  • تكاليف التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي باعتمادك علينا في تميز، أقل من طرق التسويق الأخرى، مع ضمان إجراء التحديثات اللازمة، في حال ظهور تعليقات سلبية من القراء.

أدوات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلالنا يتم عبر عدد من المنصات أو الأدوات، التي صُممت خصيصا لتساعدك في وضع استراتيجية تسويق ناجحة لخدمتك أو منتجاتك عبر مواقع فيس بوك وانستغرام وسناب شات، أهم هذه الأدوات ما يلي:

  • إدارة وسائل التواصل، التي نستخدمها في جدولة المنشورات ومواعيد نشر كل بوست، وتخصيص منشورات بالصور أو الفيديو، لنشرها في وقد مُحدد خلال المواسم والعروض.
  • أدوات تحليل الوسائط الاجتماعية، التي تحلل جميع بيانات العملاء، وأداء كل منصة، وقياس مدى التفاعل ووصول العملاء لكل منشور. 
  • أدوات إدارة الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي، وتم تصميم هذه الأدوات لإنشاء الحملة الإعلانية وتحسين كل إعلان منشور من قبل، على تويتر وإعلانات فيسبوك، وجوجل أدز. 
  • تحسين محركات البحث SEO، فهذه الأداة المتميزة، تزيد من عدد الزيارات على موقعك، ورؤية المحتوى الذي تقدمه، فعندما يبحث الشخص عن خدمة أو منتج يشبه الذي تقدمه، بكلمة رئيسية توظفها في محتواك، تضمن ظهور مقالك ضمن أول 5 نتائج بحث، أهمها أدوات سيمرش التي يستخدمها خبراء التسويق في تميز باحترافية عالية. 

 

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

استراتيجيات التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

نستخدم في شركتنا بعض الاستراتيجيات المتطورة، لنشاطك التجاري، لتحقق الميزة التنافسية على آلاف من المواقع والشركات المنافسة، مع مضان نجاح حملتك التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ما يلي:

  • التفاعل المباشر مع العملاء المتابعين على مدار الساعة، وزيادة الثقة بمنتجاتك أو خدماتك. 
  • يعد خبراء التسويق لدينا المسابقات على فيس بوك وانستجرام، بتقديم العروض والهدايا، من خلال عينات مجانية من المنتجات، لتحفيز الجمهور على الشراء.
  • نستعين بمقاطع الفيديو، لأن الصور والفيديوهات والمحتويات المرئية، لها قدرة أكبر على جذب شريحة كبيرة من العملاء.
  • الدعم الفني على مدار الساعة، والتواصل باستمرار لحل أي مشكلة تواجههم، لزيادة ثقة عملائك بك وتعزيز المصداقية.
  • استخدام استراتيجية التسويق عبر المؤثرين أو المشاهير، للترويج للمنتج؛ فالعملاء يثقون في البلوجرز الفنانين والمشاهير، عندما يسوقون أو يرشحون منتج ما لهم.

 

مميزات أكبر شركات التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

مؤسستنا تمتلك الكثير من المميزات، التي لن تجدها في أي مؤسسة منافسة، وهذا ما جعل تميز في المرتبة الأولى بين شركات التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتصميم المواقع  الإلكترونية في التخصصات المختلفة، أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • أسعارنا تنافسية لن تجد لها مثيل، مع تطبيق باقة أسعار وخصومات قوية مستمرة على مدار العام.
  • الدعم الفني على مدار الـ24 ساعة، وخلال أيام الأسبوع حتى العطلات الرسمية.
  • نستعين بطاقم من الخبراء والمتخصصين، لاستخدام تقنيات التسويق الأكثر تطورا في العالم.
  • نستخدم تقنيات تحسين محركات البحث، لزيادة فرص ظهورك في صفحة البحث الأولى على متصفح، وزيادة النقرات اليومية. 

 

أسئلة شائعة

ما هي افضل طرق التسويق الحديثة؟ 

التسويق من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات البريدية، التي ترسل آخر العروض وخطط الأسعار وكل ماهو جديد حول المنتج أو الخدمة التي تقدمها باستمرار.

ما هو التسويق عبر السوشيال ميديا؟ 

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام ولينكد إن وسناب شات، في الترويج لمنتج أو خدمة ما، وإنشاء المحتويات المرئية والمكتوبة الجذابة، ومشاركتها عبر تلك المنصات، لجذب شريحة كبيرة من العملاء. 

ما هو افضل اسلوب تسويقي؟ 

التسويق الشفهي هو أفضل طرق التسويق الحديثة، التي تساهم في نشر علامتك التجارية بين قطاع كبير من الجمهور المستهدف، عند الاستماع إلى التقييمات أو آراء المؤثرين والعملاء السابقين في المنتج، بما يزيد من ثقة العملاء الجدد بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا

سيتم ارسال التقرير خلال يومين عمل
علي البريد الالكتروني و رقم الواتس