Scroll Top
«
المدونة
»
«
التسويق بمحركات البحث
»
«

التسويق بمحركات البحث

»

ما هو التسويق بمحركات البحث ولماذا يعتبر استثمارًا رائعًا؟

تعد محركات البحث موردًا حيويًا في جميع الشركات والمؤسسات، بما في ذلك التسويق الرقمي، وحلول التجارة الإلكترونية، في عالم اليوم الرقمي الأكثر ديناميكية واستخداما للتكنولوجيا الرقمية.

محركات البحث هي أدوات لدعم العملاء حيث تساعد الزوار عبر الإنترنت في العثور على مجموعة متنوعة من المعلومات على الويب وتقييمها، وذلك مثل الأخبار أو إدخالات المدونة وعروض الشركة،  كما أنها تعمل كمنصة إعلانية فعالة لشركات الأعمال التي تتطلع إلى توسيع وجودها على الإنترنت وبناء الوعي بالعلامة التجارية.

كما يمكنك استخدام محركات البحث مع موقع ويب لتسويق منتجاتك وخدماتك وكذلك والتواصل مع الأطراف ذات الصلة، ربما تكون قد سمعت عن محركات البحث كجزء من تقنيات خدمات تحسين محركات البحث الخاصة بك، ولكن قد لا تكون على دراية بأهميتها في التسويق  بمحركات البحث.

تسلط خدمة التسويق  بمحركات البحث الخاصة بنا الضوء على أهمية محركات البحث في التسويق وكيف يمكنك الاستفادة منها لمساعدة أفرادك في الشراء بشكل أسرع. اكتشف كل ما يمكن معرفته عن التسويق عبر محركات البحث وقم بتعزيز فاعلية التسويق في لمح البصر.

هناك عدد كبير من محركات البحث الموجودة حاليًا في السوق، والتي تم تكوينها جميعًا لتكون محرك البحث الأساسي في المتصفحات، حيث تعد جوجل/ Google و بينغ/ Bing و ياهو/ Yahoo و بايدو/ Baidu و دك جو / DuckDuckGo و اندكس/ Yandex و سويز كاوز/ Swiss cows و سي سي سيرشنج/ CC Searching و بروسر/ Browser و سيرش انسربت/ Search Encrypt من أشهر محركات البحث. فيما يلي تفصيل للأسهم السوقية لمحركات البحث العالمية:

Baidu

1.14%

DuckDuckGo

 0.5%

Yandex

 0.5%

Google

92.25%

Bing

2.83%

Yahoo

1.59%

ما هو التسويق عبر محرك البحث؟

وفقًا للدراسات والاحصائيات، فإن ٨١٪  من  من المشترين يجري بحثًا عبر الإنترنت ويدفعون ما يقدر بـ ٧٩ يومًا لجمع المعلومات حول المنتج أو الخدمات قبل إجراء عملية شراء كبيرة، كما يوضح هذا أن عدد المستهلكين عبر الإنترنت لديهم رغبة قوية في شراء أي شيء.

إن من أكثر الطرق فعالية في الحملات الإعلانية وكذلك اقلها من حيث التكلفة لربط شركتك بجمهور مرتفع وتعزيز الدخل، هي عملية التسويق بمحركات البحث، حيث يوفر الإعلان التسويق عبر محرك البحث مزايا سلوك المستهلك عبر الإنترنت ويستهدف إعلانك تحديدًا عندما يبحثون عن خيارات علامتك التجارية ويكونون مستعدين للشراء.

التسويق بمحركات البحث

إن التسويق بمحركات البحث هو نهج تسويقي، حيث يهدف إلي زيادة عرض موقع الويب الخاص بك في صفحات نتائج محرك البحث، أو الوصول إلى المشترين في جميع مراحل دورة الشراء. يقدم محترفي التسويق بمحركات البحث لدينا المزايدة على الكلمات الرئيسية لتعزيز فعالية إعلاناتك ورفع تصنيف النجوم الخاص بك وجذب المزيد من الزوار إلى صفحات الويب الخاصة بك. تقييم النجوم هو إحصاء تستخدمه نتائج البحث لقياس خصائص وملاءمة إعلانات البحث التي ترعاها، فكلما كنت أقوى في تلبية متطلبات عملائك، انخفضت تكلفة النقرة والتحويل على الإعلان.

التسويق بمحركات البحث

كيف يتم التسويق عبر محركات البحث؟

يتم استخدام الأساليب بواسطة نتائج البحث لتصنيف اعلانات التسويق عبر محرك البحث وتحديد أهميتها في البحث. يدور التسويق عبر محرك البحث المدعوم حول تطوير إستراتيجية تسويق البحث الصحيحة، والمراهنة على الكلمات الرئيسية المرتفعة، ثم تحسين تكتيكات الإعلان على شبكة البحث بشكل متكرر استنادًا إلى التحليلات لتقليل نفقات الإعلانات وزيادة الإيرادات.

كما تستخدم أعمال التسويق عبر محركات البحث الخاصة بنا نهجًا منطقيًا للإعلان عبر الإنترنت لمساعدتك على التميز عن الآخرين، وتقوم بتتبع بعض من الخطوات وهي كالآتي:

1-البحث عن الكلمات المفتاحية وتحليلها:

تستخدم شركة التسويق عبر محرك البحث لدينا خدمات قوية للبحث عن الكلمات الرئيسية مثل جوجل سيرش كونسل/ Google Search Console وذلك للكشف عن أفضل عبارات البحث والقضاء على الكلمات الرئيسية غير المرغوب فيها من قائمتك والتي لا تحقق أفضل استخدام لميزانية البحث التسويقي.

2-إنشاء الإعلانات وتطوير الصفحات المقصودة:

يقوم محترفو التسويق عبر محركات البحث لدينا بإنشاء إعلانات محتوى لتظهر في نتائج البحث وربط الزوار بالصفحات المستهدفة مخصصة، حيث تتم هذه الآلية من خلال استخدام الكلمات المفتاحية، أن الغرض الأول والأخير من هذه الخطوات هي العثور على الجمهور المستهدف وتعريفه بالخدمات التي يقدمها موقع الويب الخاص بك.

3-إنشاء الحساب والتتبع

هذه المرحلة حاسمة لتحديد نجاح حملة التسويق عبر محرك البحث، حيث تتضمن هذه الخطوات العديد من الفحوصات خصوصاً ما إذا كان الويب الخاص بك مستخدم من قبل الجمهور ام لا، وكذلك عدد المستخدمين بالتحديد. 

4-إطلاق الحملة ومراقبتها

تكاد تكون قادرًا على بدء عملية التسويق عبر محرك البحث الآن بعد أن قمت بتحسين الإعلان التسويقي المدفوع، وكذلك الصفحات المقصودة المصممة جيدًا، هذا بالإضافة إلى خطة تسويق قوية لمحرك البحث، وذلك لتحديد كيفية عرض إعلاناتك، تتحكم شركة التسويق عبر محرك البحث لدينا في متغيرات حملتك، مثل المناطق واللهجات والشبكات والأجهزة، نحن نراقب إعلاناتك عن كثب بمجرد أن يتم نشرها.

5-التقييم والتحليل

إن مقياس فعالية التسويق عبر محرك البحث الخاص بك هو مقارنة أداء الحملة بأهدافك التسويقية المدفوعة، مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك، مثل نسبة النقر إلى الظهور أو تصنيف النجوم أو مشاركات صور البحث أو تكلفة التحويل، كل ذلك نقوم بتتبعه وتقييمه، حيث تسمح لنا بيانات التحليلات بتحسين سعر الصرف من خلال حملتك التسويقية التالية على شبكة البحث المدفوعة.

الآن بعد أن فهمت ما هو التسويق عبر محرك البحث أو كيف يعمل، يمكنك تحديد ما إذا كانت خدمة الدفع عبر محرك البحث تستحق المال أم لا، لذا اسمح لأعمال التسويق عبر محركات البحث الخاصة بنا بتثقيفك من خلال فوائد استخدام التسويق عبر محرك البحث.

هل التسويق عبر محرك البحث مهم لعملي؟

بالطبع نعم، يجب أن يكون التسويق عبر محرك البحث المدفوع أحد مكونات خطة التسويق الرقمي الخاصة بك سواء كنت شركة محلية صغيرة أو موقع تجارة إلكترونية أو شركة كبرى، وفقًا لمتخصصي التسويق عبر محركات البحث فإن التسويق عبر محرك بحث جوجل بإستراتيجية منخفضة التكلفة يزيد الوعي بالعلامة التجارية.

 

 

 

 

التسويق عبر محركات البحث هو نوع من الإعلانات الرقمية التي تجعل شركتك أكثر سهولة في المتصفحات، و على عكس طرق الإعلان التقليدية، يرتبط البحث على الإنترنت بحقيقة أن نشاطك التجاري يتميز بسوق شديد التركيز، فيما يلي بعض فوائد التسويق عبر محرك البحث بنظام الدفع بالنقرة:

تمييز أفضل للعلامة التجارية

يمكنك تحديد الكلمات الأكثر ملاءمة التي تناسب نية بحث المستهلكين باستخدام التسويق عبر محرك البحث على الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام التسويق عبر محرك البحث جوجل وذلك لتضمين وجه عملك على الغلاف، أو إظهار عنوان الويب، أو شرح و رابط الإضافات لإعلانك، حيث تعمل مثل هذه الإستراتيجيات على تحسين فرصك في الظهور في نتائج بحث جوجل الأعلى، وترويج المنتجات، هذا فضلاً عن توفير وصول سريع إلى سلعك وخدماتك.

تحكم أكبر في الحملة:

من السهل التحكم في إنفاقك التسويقي أو نطاق حملتك أو علامتك التجارية باستخدام التسويق عبر الإنترنت وذلك من خلال التسويق عبر محرك البحث. على عكس تحسين محرك البحث، حيث تحدد محركات البحث كيف تشير نتائج البحث العضوية من هذه الدراسة ، تتيح لك إعلانات بحث جوجل التحكم الكامل، وكذلك جدولة الإعلانات، وتقسيم السوق، هذا إلي جانب بعض المزايا الأخرى الخاصة بالتسويق عبر محرك البحث.

زيادة التحويل

تتمثل إحدى المزايا الأكثر جاذبية لإعلانات جوجل في قدرتها على تحقيق نتائج شبه فورية مع عائد سريع على هذا الاستثمار، حيث يمكنك تطوير مشاركة ومبيعات جديدة في نفس اليوم باستخدام استراتيجيات التسويق الصحيحة عبر محرك البحث.

متابعة نمو الإستثمار

يسمح لك التسويق عبر البحث على الإنترنت باختبار فعالية إعلاناتك وتتبع نتائج كل حملة، كما يمكنك تحديد الإعلانات التي تنشئ أفضل سعر صرف لمؤسستك من حيث نسبة النقر إلى الظهور والنقرات والمشاهدات والإحصاءات الأخرى إذا كان لديك حق الوصول إلى الإحصاءات ذات الصلة ومعلومات البرنامج.

استهداف محدد

وفقا للبيانات والاحصائيات فإنه يتم إجراء أكثر من ٣٠ مليار عملية بحث على جوجل كل شهر، حيث أن ٩٩.٩٪ من عمليات البحث المذكورة ليست لها علاقة باستراتيجية البحث الخاصة بك، كما يمكنك استخدام العديد من إمكانات الاستهداف، مثل الاستهداف المكاني، وتوقيت الإعلان، وتتبع الأدوات وذلك لتحسين فعالية الإعلان وضمان ظهور عملية التسويق عبر جوجل في المواقع المناسبة.

تحسين حركة الزوار والتفاعل

وفقًا للدراسات، فإن ما يقرب من 93 في المائة من جميع عملياتن شراء الإنترنت تعتمد على محركات البحث، كما يوضح هذا أن زيادة عرض البحث يضع عملك أمام الجزء الأكبر من عملائك، يمكنك زيادة حركة الزوار إلى موقع الويب من محركات البحث إذا فهمت ماهية التسويق عبر محرك البحث وكيفية القيام بذلك لصالحك.

ابدأ حملتك التسويقية على شبكة البحث الآن

اذا كنت تتطلع لمعرفة المزيد من التفاصيل الخاصة بعملية التسويق عبر محرك البحث، يمكنك التواصل معنا وسوف نتحدث عن المزيد من التفاصيل

الفرق بين SEO ,PPC,SEM

تنظيم وإدارة حملاتك الإعلانية

في عالم التسويق الرقمي، يعد تحسين محرك البحث والتسويق عبر محرك البحث وكذلك التسويق بالنقرات عبارة عن ٣ كلمات يساء فهمها كثيرًا، لذا تقدم لك شركة تميز شرح معمق لهذه المصطلحات، وذلك حتى يكون العميل علي دراية تامة بكافة الفروق بينها وذلك لمساعدتك في اجتياز بيئة التسويق عبر الإنترنت للوصول إلى فهم لائق لما هو التسويق عبر محرك البحث أو كيف يختلف عن منهجيات التسويق الأخرى عبر الإنترنت: 

  • تحسين محرك البحث(SEO)

هو عملية تحسين محتوى وبنية موقعك للحصول على مرتبة أعلى في نتائج البحث، وتوليد المزيد من الزيارات عالية التحويل، وتحسين تصنيفات محرك البحث الطبيعي. 

  • تسويق الدفع بالنقرة(PPC)

هو أسلوب إعلانات البحث للترويج لسلع العلامة التجارية عبر العديد من المواقع الرقمية، مثل نتائج البحث والمواقع وصفحات الوسائط الاجتماعية.

  • التسويق عبر محركات البحث(SEM) 

  يتم تضمين كل من إستراتيجية التسويق الرقمي وتسويق الدفع بالنقرة في إعلانات محرك البحث، ومن خلال  الإعلان على محركات البحث من خلال التسويق عبر محرك البحث، تنفق معا لجعل موقع الويب الخاص بك في مقدمة عمليات البحث ذات الصلة.

 

  • ان التسويق مدفوع النقرة وكذلك التسويق عبر محركات البحث  على عكس تحسين محرك البحث، فإن  كلاهما نموذجان تسويقيان مدعومان، من ناحية أخرى  فإن إعلانات البحث المدفوعة مصممة فقط لزيادة التعرف على العلامة التجارية واستهداف شرائح معينة من العملاء، وذلك علي خلاف تهيئة محركات البحث، والذي يهدف إلى ممارسة الأعمال في خدمات السيو بأفضل صورة وذلك من أجل الحصول على ترقيات افضل.  

 

تقوم شركة التسويق عبر البحث الخاصة بنا ( تميز) بتصنيع إستراتيجية تسويق نمو مرتبطة بأهداف عملك لمساعدتك في إنشاء حملات إعلانية للتسويق عبر محرك البحث بشكل ناجح،  نحن نحلل كيف يبحث عملائك الرئيسيون في مراحل مختلفة من تجاربهم الشرائية لإنشاء إعلان التسويق عبر محرك البحث الأكثر فعالية والذي يغريهم لمواصلة تفاعل أعمالهم إلى الخطوة التالية.

التسويق بمحركات البحث

لذا دعنا نلقي نظرة على العديد من خيارات التسويق عبر محركات بحث الويب المتاحة لك وذلك بناءً على أهدافك، اكتشف المزيد حول كيفية تحسين كفاءة عملية التسويق عبر محرك البحث على الإنترنت من خلال الشراكة مع وكالة التسويق عبر محرك البحث (تميز).

التسويق عبر محركات البحث

من خلال استخدام تقنيات التسويق المناسبة، قد تتلقى عملاء محتملين بنسبة أكبر  وبالتالي يتم استهداف كم أكبر من الجمهور وذلك مقارنة بطرق التسويق التقليدية.

إن البيئة الرقمية تتغير باستمرار، لذا  تتطلب محركات البحث والمستهلكون نهجًا أكثر تخصيصًا من أي وقت مضى للحفاظ على إدراكك الحقيقي في مجالك، نحن نقوم بتقييم مجموعة متنوعة من أساليب التسويق عبر البحث في موقع الويب في شركة تميز للتسويق عبر الإنترنت للتأكد من مشاركتك في وسيلة مؤكدة لتحسين نشاطك. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من استراتيجيات التسويق على شبكة البحث البحث لتحقيق أهدافك مثل:

 

عرض الإعلانات

تهدف الإعلانات المصوّرة إلى جذب اهتمام عملاء الويب لإقناعهم باتخاذ إجراء معين، مثل الانضمام إلى رابط في رسالة بريد إلكتروني أو تنزيل نسخة تجريبية مجانية، حيث تُعرف الكلمات أو الصور أو مقاطع الفيديو التي يتم عرضها في أماكن معينة من موقع ويب أو موقع وسائط اجتماعية باسم إعلانات العرض، إن الغرض من الإعلانات المصوّرة هو إقناع مستخدمي موقع الويب بعرض صفحة مقصودة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما يتم تسعير الأنشطة الترويجية للكلفة بالنقرة على أساس كل نقرة، هذا يعني أنك ستتحمل تكلفة كل نقرة على الإعلان، و بناءً على المتطلبات، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإعلانات المصوّرة.

إعلانات البانر

هذه عبارة عن إعلانات رسومية تحاول توجيه حركة المرور من موقع الويب إلى موقع المعلن، حيث يتم الدفع لك مقابل ظهور أو نقرة أو نشاط مع هذا النوع من الإعلانات المصوّرة، كما تستخدم وكالة إعلانات العرض( تميز) لدينا مجموعة من المواد الديناميكية والتفاعلية لإغراء عملائك للمتابعة.

الوسائط الغنية

يعد إنشاء تفاعل مع العلامة التجارية داخل الجدول الزمني المحدد من بين أهم أجزاء خدمات تسويق العروض لدينا، تمكّننا إعلانات الوسائط المتعددة التفاعلية من ضخ قدر كبير من الذوق في الإعلانات العادية، مما يؤدي إلى نسبة أعلى من التفاعل.

الإعلانات البينية

تمتلئ هذه الإعلانات التفاعلية التي تظهر قبل إرسال المستهلكين إلى الصفحة الفعلية التي يبحثون عنها، وذلك نظرًا لأنها تربط المستخدمين بالمعلومات ذات الصلة في فترات توقف طويلة في تدفق المنتج، كما تتمتع هذه الإعلانات بمعدل مشاهدة مرتفع، حيث يقوم متخصصو التسويق عبر محرك البحث لدينا في تميز بتقييم أفضل وقت ومكان لإدراج إعلاناتك لزيادة النقرات.

إعلانات الفيديو

أصبح لدى المعلنين الآن طريقة جديدة لدمج أعمالهم في تجارب تصفح العملاء بفضل شبكات إعلانات الوسائط الاجتماعية الأخرى على اليوتيوب،فمن الجدير بالذكر أنه يتم إنشاء الإعلانات قبل بث الفيديو أو خلاله أو بعده، حيث تقوم شركة إعلانات العرض لدينا بإنشاء إعلانات فيديو مقنعة مع عبارات قوية للحث على اتخاذ إجراء لجذب إنتباه عملائك على الفور.

تتعاون شركة التسويق الإلكتروني  الخاصة بنا مع موظفيك لاختيار أكثر الإعلانات اللائقة للبدء بها

 

التسوق عبر جوجل

بالنسبة لدي كثيراً لشركات التجارة الرقمية، فإن جوجل يعد منصة تسويق مهمة تساعدهم في تحقيق المبيعات والنقد،حيث يتم عرض إعلانات المنتج وذلك من خلال إعلانات جوجل التي يتم عرضها ضمن نتائج محرك البحث للسلع. نظرًا لأنها تقدم صور أسعار لعناصر من العديد من العلامات التجارية على تفاصيل المنتج، لذا فإن هذه الأنواع من الإعلانات فعالة بشكل ملحوظ.

تعد اعلانات التسويق عبر جوجل هي الحل الامثل لاصحاب المتاجر أو الأنشطة التجاريه، وذلك لأنها تستهدف نسبة كبيرة من الجمهور فعلياً، حيث تحصل على المزيد من الزوار المؤهلين من العملاء الذين لديهم نية شراء واضحة بسبب الإعلانات التي ترعاها المنتجات. 

التسويق بمحركات البحث

يقوم متخصصي البحث لدينا داخل تميز بتقسيم إعلاناتك وذلك علي حسب محركات البحث، حيث نقوم بإنشاء اعلانات مميزة، الخطوة التالية هي إنشاء إعلانات تليفزيونية من خلال تكلفة قليلة نسبيا مقارنة بالميزانية الخاصة بك.

والي جانب خدمات التسويق التي نقدمها لعملائنا، فنحن نقوم أيضاً ب:

  • الحفاظ على سياسة تسعير تنافسية
  • نجعل بيانات علامتك التجارية أكثر كفاءة
  • اتخاذ قرارات العطاءات الحكيمة
  •  يتم اختبار كافة أدوات بدقة
  • نضع الكلمات الرئيسية في العناوين الخاص بك 
  • نقوم بإرفاق اعلانات موقعك داخل اعلانات جوجل وذلك بغرض زيادة حجم التفاعل وسرعة الانتشار بين الجمهور المستهدف.

 

استخدم حلول التسويق عبر محرك البحث لدينا ودعنا نساعد الشركة في تحقيق أقصى استفادة من إنفاقك على إعلانات جوجل! لاكتشاف المزيد حول حلول التسويق عبر محرك البحث لدينا، يمكنك التواصل مع شركة التسويق عبر محركات البحث الخاصة بنا.

تجديد النشاط التسويقي

اصبح تجديد النشاط التسويقي كلمة في عالم التسويق عبر محركات البحث على الإنترنت، لكن قلة قليلة فقط من الناس يفهمون كيفية عملها، و ما هي إعادة الاستهداف وكيف تستفيد منها؟ تتعمق شركة تجديد النشاط التسويقي لدينا في أدق نقاط تجديد النشاط التسويقي وذلك لمساعدتك على تحسين مهاراتك في التسويق عبر محرك البحث.

ما هو تجديد النشاط التسويقي وكيف يعمل ؟

تجديد النشاط التسويقي هو نوع من إعلانات محرك البحث على الإنترنت، حيث تتصل بالمستهلكين الذين سبق لهم أن أبدوا اهتمامهم بالعلامة التجارية أو شاهدوا موقعك على الويب، كما  تتمثل وظيفة تجديد النشاط التسويقي داخل جوجل في الحفاظ على علامتك التجارية أمام أذهان المستهلكين وجذبهم للنقر عليها ومعرفة المزيد حول ما يجب عليك تقديمه.

التسويق بمحركات البحث

عندما يستكشف الزوار عبر الإنترنت الويب أو يصلون إلى مصادر الوسائط أو يشاهدون اليوتويب سوف تظهر لهم إعلانات إعادة الاستهداف من جوجل، حيث يبدأ مستخدمو الموقع في رؤية الإعلانات التي تعيد استهداف في المواقع ذات الصلة حول الويب سواء قاموا بنشاط ما أثناء تواجدهم على موقع الويب الخاص بك أم لا.

تقوم شركتنا بتجديد النشاط التسويقي الخاصة بك بإدراج لينك إعادة توجيه على موقع الويب الخاص بك لإضافة مستخدمي الصفحة إلى القائمة المستهدفة عبر المتصفحات وذلك إذا كنت تقوم بالترويج حاليًا على جوجل، كما  يمكنك أيضًا اختيار إعلانات إعادة الاستهداف الخاصة بك من جوجل والتي يتم تنشيطها حيث يتم وضع الرموز على موقع الويب الخاص بك. 

لماذا يجب على الاستثمار في تجديد النشاط التسويقي؟

 يتمتع تجديد النشاط التسويقي بالعديد من المزايا لشركتك، حيث لا تعمل حلول إعادة الاستهداف من جوجل على تحسين ذاكرة العلامة التجارية فحسب، بل تعرض أيضًا إعلاناتك لعدد كبير من مواقع الويب. علاوة على ذلك، تقدم شركة تجديد النشاط التسويقي لدينا خدمات تجديد النشاط التسويقي التي تشمل:

  

  •  عزز عملية البيع الخاصة بك عبر الإنترنت وشخصياً.
  •  زيادة معدلات التحويل الخاصة بك.
  •  تواصل مع مجموعات معينة من العملاء.
  •  تقليل تكلفة كل إجراء.

قد تحصل علي المزيد من المستخدمين والعملاء الجدد، وذلك مع حلول تجديد النشاط التسويقي لشركة تميز للتسويق عبر الإنترنت، سيعلمك خبراء التسويق عبر محرك البحث لدينا أيضًا كيفية جذب اهتمام عملائك من خلال إعلانات إعادة الاستهداف المتغيرة.

لمعرفة المزيد حول حلول تجديد النشاط التسويقي لدينا ، حدد موعدًا مع شركة تجديد النشاط التسويقي الخاصة بنا، وقم بزيارتنا وسوف نمدك بكافة البيانات والمعلومات التي تبحث عنها.

إعلانات اليوتيوب

هل شركتك مشهورة على موقع يوتيوب؟ وفقًا للتقديرات، هناك ما يقرب من 2 مليار مشترك في موقع يوتيوب. كما يعتبر موقع اليوتيوب هو أيضًا موقع الويب الآمن وراء جوجل، لذا  يجب إعادة تقييم أساليب التسويق المدفوعة إذا لم تكن مشتركًا في ترويج الفيديو على اليوتيوب.

إن الإعلان على يوتيوب عبارة عن إستراتيجية تسويق على شبكة البحث بنظام الدفع لكل نقرة حيث تركز على إنشاء إعلانات فيديو مقنعة على يوتيوب وتحسينها لجذب العملاء الذين هم على دراية بعلامتك التجارية، حيث  يمكنك استخدام أنواع مختلفة من إعلانات الفيديو وذلك لزيادة عروض منتجاتك:

1- إعلانات TrueView 

يعتبر هذا النوع من أشهر اعلانات اليوتيوب على الإطلاق، أن ما يميز هذا النوع هو حجم التكلفة التي يتم دفعها، حيث يتم دفع التكلفة للإعلان مقابل الجمهور الذي يرى الإعلان الخاص بك بل ويتفاعل معه أيضاً، كما تدوم الإعلانات من مدة تتراوح ما بين ١٢ ثانية إلى ٦ دقائق، ولكن على الجانب الآخر ، تتراوح مدتها بين 15 و 20 ثانية ولا يمكن تخطيها.

يأتي تروفيو في شكلين، يمكن أن يساعدك كل منهما في تحسين استراتيجيتك التسويقية.  حيث تُعرف إعلانات يوتيوب التي تظهر على صفحة نتائج محرك البحث الرئيسيه باسم إعلانات استكشاف الفيديو، من ناحية أخرى  هي شكل من أشكال إعلانات فيديو يوتيوب التي تظهر أولاً قبل بدء تشغيل الفيديو الذي اخترته.

2- إعلانات Pre-roll 

تظهر إعلانات ما قبل التشغيل على اليوتيوب قبل أو أثناء أو بعد التشغيل،  لديك 15 ثانية لعرض القيمة الفريدة الخاصة بك مع هذا الشكل من تسويق الفيديو على اليوتيوب. يتوفر أيضًا إعلان فيديو على اليوتيوب يتم تشغيله لمدة عشر دقائق أو ساعة. إذا كنت تقدم منتجًا جديدًا أو تسوّق لحدث كبير مثل ندوة أو تسجيل في دورة تدريبية ، فنحن نقترح استخدام التسويق عبر الفيديو على اليوتيوب قبل التشغيل.

3- Bumpers

الملصقات الصغيرة هي أصغر إعلان تسويقي للفيديو على اليوتيوب، وتستمر سبع ثوانٍ فقط. يمكن للتقديم في حملات أعلى، مثل إصدارات المنتجات الجديدة أو الترويج للحدث.

تهدف حلول تسويق الفيديو على اليوتيوب داخل تميز إلى تحسين الدفع لكل مشاهدة وتحقيق أكبر قدر من الأرباح. تعمل شركة التسويق الخاصة بنا على اليوتيوب بشكل تعاوني مع فريقك وتتعرف على أهدافك وتضع تحليلات التسويق عبر الفيديو وتضمن أن يفي التسويق على اليوتيوب بتوقعاتك.

 بمساعدة شركة التسويق الخاصة بنا على اليوتيوب، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من إعلاناتك. قم بتحسين معدل توقعاتك  من خلال تجنيد تسويق الفيديو على اليوتيوب حاليًا.

ايهما افضل التسويق عبر محرك البحث ام تحسين محرك البحث.

من خلال خدماتنا الشاملة يمكنك تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك.

العديد من مالكي الشركات غير متأكدين مما إذا كانوا سيشاركون في خدمات تحسين محركات البحث أو خدمات التسويق عبر البحث عندما يتعلق الأمر بالتسويق الرقمي. ما لم تكن أحد هؤلاء الأفراد، يمكن لوكالتنا للتسويق عبر البحث مساعدتك في تحديد حل التسويق عبر الويب الذي تحتاجه.

في البداية،  يجب أن تدرك أن الأمر لم يكن يتعلق بتحديد ما إذا كانت الطريقة متفوقة أم لا، بل بالأحرى أيهما سيكون أكثر ملاءمة لوضعك وأموالك، قد تحتل شركتك المرتبة الأولى في نتائج البحث أيضًا باستخدام استراتيجيات البحث المدفوعة والعضوية،  الحيلة هي تحقيق أقصى استفادة من بدائلك والعمل مع وكالة تسويق البحث المناسبة.

يعد تحسين محرك البحث نهجاً رائعا لتسويق الأعمال وذلك على المدى البعيد، حيث  تتطلب كل شركة نظامًا متطورًا لتحسين محركات البحث. يمكن استخدام تصنيفات محرك البحث من أجل:

  • خلق الوعي بالعلامة التجارية
  •   إنشاء تدفق متسق للزيارات العضوية
  • عزز سمعتك على الإنترنت
  •  الحصول على مصداقية على الإنترنت
  •  اكتساب المعرفة بالسوق
  •  يجب أن يتمتع العملاء بحضور أفضل على الإنترنت

 

من ناحية أخرى، تعد حلول التسويق عبر محركات البحث مثالية للشركات التي تبحث عن نتائج سريعة، حيث  تُستخدم تكتيكات الدعاية المدفوعة في التسويق عبر محرك البحث للترويج استراتيجيات تحسين محركات البحث وزيادة العرض على المتصفحات، كما  يمكن للشركات استخدام حلول التسويق عبر محرك البحث لـ:

  • اطلاق الإعلانات المستهدفة جغرافياً.
  • الحصول على معدل تحويلات أعلى.
  • التأكد من ظهور المادة الإعلانية الخاصة بشركتك.

 

إن أسهل طريقة للحصول على النتائج التي تريدها هي الجمع بين خدمات تحسين محركات البحث والتسويق عبر محركات البحث، وذلك  لمراقبة تقدم المشروع، لذا ندعو إلى الالتزام بحلول التسويق عبر محركات البحث العضوية والمدفوعة، بدلاً من الاعتماد على حل واحد فقط.

هل أنت غير متأكد من أين وكيف تبدأ حملتك التسويقية؟ يمكن لمحترفي التسويق عبر البحث لدينا مساعدتك. لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام تهيئة محركات البحث و التسويق عبر محركات البحث لصالحك، لذا يمكنك التواصل  بشركة البحث المدعومة لمعرفة المزيد من الخطط الاعلانية.

شركة تميز للتسويق الإلكتروني

شركة تميز للتسويق الرقمي، ومقرها مصر بالتحديد داخل الإسماعيلية؛ حيث تعد  شركة تسويق مختصة بمحركات  البحث المختلفة ، لقد عملنا على مساعدة الكثير من العملاء من مجموعة واسعة من الصناعات لأكثر من 15 عامًا في بناء الوعي بالعلامة التجارية وتأمين مكانة في الصفحة الأولى المطلوبة من محرك البحث جوجل.

 

ساعدت شركة التسويق عبر محركات البحث الخاصة بنا الكثير من الشركات المحلية والشركات الضخمة في تحقيق إمكانات السوق الكاملة، لذا قمنا بحصر اشهر الشركات التي تعاملنا معها من قبل، وقد احدثنا طفرة في التطورات والمتغيرات:  

التسويق بمحركات البحث
IN-HOUSE PLUMBING COMPANY

 

التسويق بمحركات البحث
RESIDENTIAL & COMMERCIAL ELECTRICIAN
التسويق بمحركات البحث
HVAC COMPANY

إذا كنت تبحث عن مساعدة في تسويق فيديو اليوتيوب أو التسوق عبر جوجل أو الإعلانات المستهدفة؟ يمكنك التعاون مع وكالتنا، تميز، حيث تمدك بكافة الدعم اللازم والتفاصيل التي قد تحتاجها وذلك للتفوق علي المنافسين داخل السوق الرقمي، لذا يمكنك التواصل  بأحد محترفي التسويق عبر محركات البحث لدينا لمناقشة تفاصيل حلول التسويق عبر الإنترنت الخاصة بك.

 

خدمات التسويق عبر محركات البحث

قم بزيادة فعالية حملاتك التسويقية وشاهد نتائج جيدة.

تقع شركة تميز داخل جمهورية مصر العربية وهي شركة تسوق معروفة  على نطاق الجمهورية، لقد قمنا بمساعدة الكثير من العملاء من مجموعة واسعة من الصناعات لأكثر من سنوات في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتأمين الظهور على الصفحة الأولية المطلوبة من جوجل.

لقد قمنا بمساعدة العديد من المواقع النامية علي مدار السنوات الماضية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج على الإطلاق من خلال استخدام هذه الاستراتيجيات:

استراتيجية البحث عن الكلمات المفتاحية

يمكنك تعزيز الترتيب الخاص بك على مواقع البحث من خلال استخدام الكلمات المفتاحية الأكثر ملاءمة لمجالك، يمكننا تصنيف شبكة البحث عن الكلمات المفتاحية بناء على عدد من العوامل مثل السعر وغير ذلك من المتغيرات، كما نجري أيضًا مقارنة المنافسة لمساعدتك على توسيع كلماتك الرئيسية ذات الصلة والكشف عن موضوعات الكلمات الرئيسية التي تتطابق مع سلوك النقر لعملائك المحتملين.

التسويق عبر أمازون

من خلال الإعلانات الممولة من أمازون، ستحصل على أكبر قدر من الزيارات والتفاعلات، حيث يعمل مخططو خصائص أمازون الرئيسية لدينا على تحسين إستراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بك، أو تغيير الأسعار اعتمادًا على الصفقات الإعلانية، أو إنشاء إعلانات تتعلق بنجاح المنتج. 

إعلانات الفيديو

عندما يتعلق الأمر بالمعرفة حول خدمة أو منتج، فقد كشفت الدراسات أن ٧١ بالمائة من العملاء يفضلون كتابة مواد الفيديو، لذا  استفد من خدمات يوتيوب لتحسين رؤية العلامة التجارية أو التفاعل أو المبيعات، كما نتبع تضمين العبارات البحثية مع الفيديوهات، وكذلك  والتسميات التوضيحية ، بما في ذلك العلامات في إعلاناتك، بالإضافة إلى دور أساسي  لتوصيل رسالة علامتك التجارية بنجاح عبر جميع الأجهزة.

إعلانات التجارة الإلكترونية

اسمح لشركتنا للتسويق عبر البحث بمساعدتك في تطوير نهج تسويق ديناميكي عبر الإنترنت في حدود ميزانيتك،  سيحدد خبراء التسويق عبر الإنترنت لدينا الكثير من القيمة والأرباح المحتملة والكمية المطلوبة للشركة، كما نقوم بإنشاء نسخة إعلانية جذابة ونزيد من الإمكانات المستهدفة باستخدام الرؤى المستندة إلى البيانات لتعزيز عملك والحصول على أداء سريع.

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة

يمكنك استهداف قدر عالي من الجمهور وذلك من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في عملية التسويق، نحن نقدم تسويقًا شاملاً مدفوعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى حلول تسويق فيديو اليوتيوب باعتبارها نشاطًا تجاريًا لتسويق محرك البحث المعترف به لزيادة ظهور علامتك التجارية وجذب المزيد من العملاء، كما نقوم بتشغيل إعلانات نصية أو مصورة أو فيديو ونستخدم أدوات وسائل التواصل الاجتماعي لقياس نجاح الحملة.

استهداف الجمهور

نقوم بأتباع آلية استهداف الجمهور من خلال تضمين الكلمات البحثية داخل المحتوى أو الفيديو الذي يتم نشره عبر محركات البحث، كما نقوم بتضمين صورًا إبداعية تجذب أفضل عملائك. نضع الأجزاء المقصودة من الموقع عن عمد لتأسيس رابطة عاطفية مع عملائك وزيادة معدلات التحويل.

الإعلانات المدفوعة على محركات البحث

أثبتت الإحصائيات أنه عند إنشاء محتوى تفاعلي مع الجمهور، فإن ٤١٪ من هذا الجمهور سوف يشارك في التفاعل ويبادر بالتساؤلات حول المنتج أو الخدمة المقدمة، كما نقوم بالتسويق من خلال التسويق عبر محركات البحث برعاية فعالة من حيث التكلفة والتسويق الرقمي على اليوتيوب، حيث يمكنك زيادة العملاء المتوقعين المؤهلين والحصول أيضًا على نتائج فورية، وذلك  لزيادة تصنيف النجوم وترتيب الإعلان، كما نجري تحليلاً شاملاً الكلمات الرئيسية، وننشئ مجموعات إعلانية على أساس نية البحث ونحدد مصطلحات البحث وننتج نسخة إعلانية مقنعة  ونحلل حركة البحث التي ترعاها.

تقسيم الإعلانات

تقوم شركة التسويق عبر محركات البحث لدينا بإعداد وتحليل العديد من الأشكال المختلفة لإعلانك لتحديد أيهما يولد أفضل عائد على الاستثمار لمؤسستك، نتوقع منا جميعًا اختبار الجوانب المختلفة لاستراتيجية التسويق عبر البحث، بما في ذلك صياغة الإعلان وتخطيطات الاختلاف للحث على اتخاذ إجراء والتجزئة المستهدفة.

إدارة التسويق عبر محركات البحث

في تميز، نحن ملتزمون بخفض تكاليف حملتك بالكامل وتعزيز كفاءة الحملة، وذلك من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية وتحليلها إلى الحملات الترويجية، وتحسين الإعلانات، بما في ذلك التحليل الإحصائي، حيث يتعامل محترفو التسويق عبر البحث لدينا مع إعلاناتك المدفوعة. لذا يمكنك الاعتماد علينا في عملية التسويق.

 

إدارة إعلانات جوجل

يمكنك التحكم في نتائج البحث الرئيسية، بل وتجاوز المنافسين وذلك من خلال استخدام أداة بينج المخصصة للإعلانات الرقمية، نحن نستخدم إستراتيجية مشتركة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وآفاق المبيعات عبر قنوات الإنترنت المختلفة. وذلك  لتحقيق وضع أفضل ونسبة نقر أفضل، كما تراقب شركة التسويق عبر الإنترنت الخاصة بنا سلوك عملائك عبر الإنترنت، وتزيد من استهداف جهازك، ثم تعدل أساليب المزايدة وفقًا لجهود التسويق.

تحسين محركات البحث

عند الإشتراك مع تميّز، يمكنك ضمان مكانك في الجزء العلوي من البحث. وذلك لتحسين الوعي بعلامتك التجارية وتطوير سمعتك عبر الإنترنت، كما نقوم بتحسين موقعك وإنشاء محتوى أصلي ومقنع واستخدام قنوات مختلفة عبر الإنترنت.، حيث تستخدم شركة التسويق عبر الإنترنت لدينا العديد من منافذ التسويق وذلك من أجل استهداف الجمهور بشكل أفضل.

تجديد النشاط التسويقي

في عالم التسويق عبر محركات البحث على الإنترنت، أصبح تجديد النشاط التسويقي كلمة مجهولة الهوية، لكن قلة قليلة فقط من الناس يفهمون كيفية عملها، إذا فما ما هي إعادة الاستهداف وكيف تستفيد منها؟ تتعمق فكرة تجديد النشاط التسويقي لدينا في أدق نقاط تجديد النشاط التسويقي وذلك لمساعدتك على تحسين مهاراتك في التسويق عبر محرك البحث.

لماذا تختار وكالة تميز للتسويق عبر الإنترنت؟

نضع إستراتيجية شركتنا موضع التنفيذ لضمان الإزدهار على المدى الطويل.

شركة تميز للتسويق عبر الإنترنت هي شركة رائدة في مجال إعلانات محركات البحث بنظام الدفع بالنقرة، و لضمان اكتمال جميع مبادرات العملاء وأنظمة الدعم بنجاح ، تستخدم شركتنا للتسويق الإلكتروني إجراءات داخلية منهجية.

انضم إلينا لتلقي حلول التسويق عبر البحث المصممة خصيصًا لمتطلباتك الخاصة. وإليك المقدار الذي يمكن أن تتوقعه في تميز:

خبراء تحسين محركات البحث

قد يكون تحسين محرك البحث لموقع ويب فعل مستهلك للوقت، ولكنه مربح أيضا، حيث  تكون إستراتيجية التسويق عبر محرك البحث الخاصة بك عرضة للفشل إذا لم يكن لديك خبرة ومعرفة متخصصة، لذا نحن نستخدم خبرتنا الفنية وفهمنا في تميز للحفاظ على برامجك المستمرة وإعادة الاستهداف على المسار الصحيح، حيث  يُجري متخصصو التسويق عبر محرك البحث لدينا تحليلًا كاملاً للموقع لبناء تكتيكات عضوية ومدفوعة الأجر تتناسب مع أهدافك وميزانيتك.

خبرة متنوعة

تساعد شركتنا في صنع  إعلانات الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب و العديد من المشاركين في السوق من خلال تقنيات الإعلان عبر التسويق عبر محرك البحث على مر السنين،  نحن نكتسب فهمًا أعمق لكل قطاع نعمل معه، وذلك لتقديم استراتيجيات تسويق مخصصة للبحث عبر الإنترنت تؤدي إلى النتائج المرجوة. اختر تميز واسمح لنا بمساعدتك في تحقيق أهدافك التسويقية الرقمية.

مدراء حسابات متخصصين

إذا لم يكن لديك الأفراد المناسبين في مجموعتك، فقد يكون المشروع مرهقًا حقًا، تفاعل مع فرق مبيعات استباقي وملتزم عندما تختار شركة تميز للتسويق الإلكتروني نحن نعمل عن كثب مع موظفيك من البداية إلى النهاية لضمان استعادة استثمارك، حيث  يلتقي محترفو التسويق عبر محركات البحث لدينا بشكل روتيني، مع إيلاء اهتمام كبير لجميع مشاكلك وأسئلتك.

حلول كاملة للخدمات عبر الإنترنت

نحن ندرك أن تحسين محرك البحث هو مجرد واحدة من عدة استراتيجيات تسويقية مطلوبة لنتائج هذه الحالة. نتيجة لذلك، تقدم شركة التسويق الخاصة بنا  مجموعة كاملة من خدمات الويب تهدف إلى زيادة معدل التحويل،  نحن نقدم أيضًا تصنيفات محركات البحث والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستضافة الويب وتحسين التجارة الإلكترونية وإدارة العلامات التجارية.

رواد في مجال الإعلانات الرقمية

تم الاعتراف بالمواهب والكفاءات الترويجية لشركة تميّز للتسويق عبر الإنترنت من خلال مجموعة واسعة من مواقع الويب الخاصة بمراجعة الصناعة، نحن نعمل باستمرار على تحسين طرق التسويق بالبحث عن النتائج العضوية بصفتنا شريك جوجل المميز المعترف به لنقدم لشركتك الاعتراف الذي تحتاجه عبر الإنترنت. يمكنك الاعتماد علينا في الذهاب إلى أبعد من ذلك لتحقيق معايير الجودة وحماية سمعتك على الإنترنت.

تقارير مفصلة لحملاتك

لتعزيز آليات ومنهجيات إعداد التقارير لدينا، تستثمر شركات التسويق على جوجل في أحدث البرامج، نحن نغطي كل ذلك في تقاريرك الأسبوعية، من أصغر التغييرات وحواجز الإعلانات إلى أكبر الانتصارات، حتى تتمكن من البقاء في صدارة تطوير حملتك، كما  نعرض لك أيضًا كيف حققنا الزيادة الشهرية لإبقائك على اطلاع دائم بكل جانب من جوانب التسويق الخاصة بك.

تواصل معنا
العنوان

شارع داوود حمدان _ الأسماعيلية _ مصر

رقم الهاتف

 201061909703+

البريد الإلكترونى

info@tamiyouz.com

ساعات العمل

Saturday – Thursday

9:00 – 18:00
Friday : Closed

    سيتم ارسال التقرير خلال يومين عمل
    علي البريد الالكتروني و رقم الواتس